أهداف مكتب التسويق المؤسسي

أهداف المكتب

  • تنمية الوعي لدى المتعاملين مع الجامعة بدور الجامعة في التعليم والبحث العلمي والدور اﻟﻤﺠتمعي .
  • تطوير الصورة الذهنية للجامعة مع اﻟﻤﺠتمع الخارجى لتعزيز مكانتها محلياً واقليمياً ودولياً .
  • ترسيخ مفهوم الدور اﻟﻤﺠتمعى للجامعة كبيت خبرة فى شتى اﻟﻤﺠالات .
  • تطوير البرامج المميزة بما يتوافق مع سوق العمل لجذب شريحة جديدة من الطلاب الملتحقين بالجامعة .
  • توفير اليات جديدة للتسويق للأبحاث العلمية والبرامج المميزة محلياً واقليمياً ودولياً لجذب الطلاب الوافدين .

منهجية مكتب التسويق المؤسسي

منهجية العمل

  • إستخدام الأساليب الإبداعية فى عرض وتقديم أنشطة الجامعة .
  • إستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة فى إدارة فريق العمل .
  • إستخدام أسلوب العصف الذهنى فى اللقاءات والإجتماعات الدورية للحصول على أفكار مبتكرة والإحتفاظ ببنك أفكار .
  • إتباع أساليب مطورة للحفاظ على المنتج الخدمى والوصول إلى أفضل جودة ممكنة
  • إستخدام أساليب تكنولوجية مبتكرة لتدعيم التواصل اﻟﻤﺠتمعى مع المتعاملين بما يحقق إبراز هويتها والمحافظة عليها .
  • خلق نوع من التواصل اﻟﻤﺠتمعي بين الجامعة واﻟﻤﺠتمع المدني لاعتبار الجامعة بيت الخبرة في مختلف اﻟﻤﺠالات .

مهام مكتب التسويق المؤسسي

مهام المكتب

  • إعداد الخطط والاستراتيجيات التسويقية والمعارض التى تهدف إلي تعزيز صورة الجامعة محلياً ودولياً .
  • جمع وتحليل المعلومات والبيانات للتعرف علي الحقائق والاراء حول الصورة الحالية للجامعة للوقوف على نقاط القوة والضعف .
  • تحديد ملامح الصورة الكاملة التى تسعي الجامعة الي ترسيخها في اﻟﻤﺠتمع .
  • تحديد سمات التميز التى تنفرد بها الجامعة وعرضها عبر المشركات بالمعارض وإختيار وسائل عرض اتصالية إلكترونية وإعلامية
  • ومطبوعة ولافتات عرض والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي .
  • تعزيز الصورة الذهنية وبناء العلاقات داخليا مع العاملين وأعضاء هيئة التدريس والإداريين وخارجيا مع المتعامين مع الجامعة .
{!! Links::track(true) !!}